السبت، 6 أبريل 2013

دورة : فن خدمة العملاء وكيفية المحافظة عليهم




أن الإرتفاع بمستوى خدمة العملاء فى المؤسسات والشركات يعطى دفعة قوية لتحقيق النجاح على المدى البعيد مما يجعل المؤسسة تمارس نشاطها بثبات خارج نطاق المنافسة.  ولا تقتصر خدمة العملاء فى تلبية احتياجاتهم بل تتعداها إلى العديد من الأفكار التى تؤدى إلى تلبية رغبات العملاء المتوقعة مما يزيد من نشاط وفعالية المؤسسة.  فى هذه الدورة المبنية على أحدث الأسس العلمية فى مجال الإدارة والتسويق.

أهداف الدورة:


·       تزويد المتدربين بمهارات تمكنهم من كسب ثقة العملاء.
·       إتقان المتدربين لمهارة التعامل مع الملاحظات السلبية للعملاء ومشاكلهم، وكيفية مواجهتها.
·       الإرتقاء بقدرة المتدربين فى التعامل مع المنافسين.
·       تعريف المتدربين باستراتيجيات اكتشاف الشخصيات المختلفة للعملاء وكيفية التعامل مع كل منها.
·       تزويد المتدربين بمهارات الإتصال الفعال لتقديم أفضل خدمة للعملاء.

محتويات الدورة:

·       كيف تجعل خدمتك للعملاء تبنى حاجزا بينك وبين منافسيك.
·       تعرف على أين يذهب العملاء.
·       المفاتيح الثمانية لتقديم خدمة عملاء ممتازة.
·       ما هى أهمية العناية بالعميل.
·       ماذا يتوقع العميل.
·       ماذا يتوقع العملاء، وكيف يكونون توقعاتهم.
·       استراتيجية الفاعلية القصوى فى العناية بالعملاء.
·       المفهوم الثلاثى المتكامل واهدافه.
·       كيف تكتشف شخصيتك وشخصية الآخرين.
·       وسائل الإتصال الفعال.
·       لماذا يغضب العميل.
·       الأخطاء التى يجب تفاديها حتى ترتفع بمستوى خدمة العملاء.
·       استراتيجية الإتصال الفعال للتعامل مع شكاوى العملاء.
·       كيف تلاحظ وتتحكم فى ردود الفعل اللاشعورية.
·       كيف تتعامل مع الأنماط الستة للأشخاص صعاب المراس.
·       مبادئ اكتساب ولاء العملاء.
·       استراتيجية الحفاظ على العملاء.
·       ما هى "استراتيجية التغيير" واهميتها فى خدمة العملاء.

هذه الدورة ستفتح لك أفاقا جديدة، وستسلحك بإستراتيجيات قوية وسترفع من قدراتك الشخصية لتكون مبتكرا وفعالا فى إتقان فن خدمة العملاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق